10 برامج بين جامعة الملك خالد والمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي

الجمعة ٩ مارس ٢٠١٨ الساعة ١:٣٦ مساءً
10 برامج بين جامعة الملك خالد والمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي

وقعت جامعة الملك خالد اتفاقية الاعتماد البرامجي مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي حيث مثل الجامعة مديرها الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي بينما مثل المركز المدير التنفيذي الدكتور أحمد الجبيلي وذلك بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات.

وأكد المدير التنفيذي للمركز أنه بموجب هذا العقد سيعمل الطرفان على استكمال متطلبات الاعتماد الأكاديمي وإجراء العملية التقويمية وفق معايير ومواصفات المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي بهيئة تقويم التعليم.

وأشاد الجبيلي بحرص الجامعة والمسؤولين فيها على رفع مستوى جودة مخرجاتها والتحقق من فاعلية نظام الجودة الداخلية بها متضمنا كافة الجوانب التعليمية والبحثية والإدارية والخدمية بما يسهم في تحقيق رؤية 2030 وتلبية الاحتياجات الوطنية.

من جانبه قال وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور مرزن الشهراني “أنه انطلاقا من رؤية الجامعة وخطتها الاستراتيجية في تحقيق المعايير العلمية والالتزام بها تم اليوم توقيع هذه الاتفاقيات والتي شملت العديد من البرامج في عشر كليات في الجامعة”.

وأوضح الشهراني أن مشاريع الاعتماد البرامجي ستشمل العديد من الكليات والتخصصات في الجامعة في الفترة القادمة موجها شكره وتقديره لمدير الجامعة ووكلائها وعمداء الكليات على ما يبذلونه من جهد في خدمة مشاريع الجامعة التطويرية وتحقيقها لمعايير الجودة العالمية بما يتناسب مع مكانة الجامعة وأدائها لرسالتها التعليمية.