4 مباريات في الدوري الإسباني اليوم.. تعرف عليهم

الأحد ١١ مارس ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٤ صباحاً
4 مباريات في الدوري الإسباني اليوم.. تعرف عليهم

تستكمل مباريات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني لكرة القدم منافساتها، اليوم الأحد، بـ4 لقاءات أبرزها المواجهة التي ستجمع أتلتيكو مدريد بفريق سلتا فيجو.

وتفتتح مباريات اليوم من الجولة الـ28 من الدوري الإسباني لكرة القدم، مواجهاتها بلقاء إسبانيول وريال سوسيداد عند الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت المملكة على ملعب “آر سي دي إي”.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إسبانيول المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 32 نقطة، فيما يقع ريال سوسيداد في المرتبة الـ12 بـ33 نقطة.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد نظيره سلتا فيجو في الجولة الـ28 من الدوري الإسباني لكرة القدم، عند الساعة 6:15 مساءً بتوقيت المملكة على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 61 نقطة، ويقع سلتا فيجو في المرتبة التاسعة برصيد 38 نقطة.

وفي الثامنة ونصف مساءً بتوقيت المملكة، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاس بالماس نظيره فياريال على ملعب “جران كاناريا”، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاس بالماس في المركز الـ18 في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 20 نقطة، ويحتل فياريال المركز السابع برصيد 41 نقطة.

وتُختتم مباريات اليوم من الجولة الـ28 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بمباراة أتلتيك بلباو وديبورتيفو ليغانيس التي ستُقام على ملعب “سان ماميس”، عند الساعة 10:45 مساءً بتوقيت المملكة.

وقبل مباراة اليوم، يحتل أتلتيك بلباو المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 32 نقطة، ويقع ديبورتيفو ليغانيس في المرتبة الـ13 برصيد 33 نقطة.