أبرز التحديات أمام سامي الجابر بعد رئاسته لنادي الهلال

أبرز التحديات أمام سامي الجابر بعد رئاسته لنادي الهلال

الساعة 7:12 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2465
0
طباعة
المواطن - محمد سمعة

عُين النجم سامي الجابر نجم الكرة السعودية السابق رئيسًا لنادي الهلال يوم الجمعة الماضية، وذلك خلفًا للأمير نواف بن سعد والذي أعلن استقالته من رئاسة الزعيم بعد التتويج ببطولة الدوري السعودي للمحترفين يوم الخميس الماضي.

وسيكون أمام سامي الجابر العديد من التحديات والتي ستقابله أثناء رئاسته لنادي الهلال خلال الفترة المقبلة مثل إعداد الفريق الهلالي للمنافسة على لقب الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين بل والعمل على المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا والفوز به.

وكان سامي الجابر أكد في أول تصريح له بعدما تولى رئاسة نادي الزعيم أنه سيصنع فريقًا ينافس على البطولة الآسيوية ويصل إلى العالمية وذلك بعد وعده للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بأنه سيبذل جهده لبناء فريق قوي لنادي الهلال.

كما سيكون أمام الجابر مهمة صعبة وهي توفير كافة السبل لجلب صفقات مميزة للزعيم مع إبعاد الفريق الأول لكرة القدم بالهلال عن أي مشكلة إدارية أو شيء يتعلق بأي أمر خارج كرة القدم وذلك من أجل إعطاء البيئة المناسبة والأجواء المناسبة للفريق الأول لكرة القدم للعودة بقوة والمنافسة على البطولات للموسم المقبل.

يذكر أن نادي الهلال كان توج بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الـ15 في تاريخه وذلك بعد فوزه على نادي الفتح برباعية مقابل هدف في إطار لقاءات الجولة الـ26 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري.

وكان نادي الهلال ودع بطولة دوري أبطال آسيا من مرحلة دور المجموعات بالإضافة إلى خروجه من بطولة كأس خادم الحرمين من دور ثمن النهائي.

ِشارك  على الفيس  بوك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ ايضا :
ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :