أفضل 5 لاعبين في الدوري السعودي .. مفاجأة بالمقدمة
ضمن منافسات هذا الموسم

أفضل 5 لاعبين في الدوري السعودي .. مفاجأة بالمقدمة

الساعة 11:19 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

شهدت منافسات هذا الموسم من بطولة الدوري السعودي للمحترفين تألقًا لافتًا من معظم اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب، واستطاعوا فرض نفسهم على تشكيلة الأفضل في المسابقة المحلية.

ونشرت قناة “دوري بلس” الرسمية على موقع “يوتيوب” مقطع فيديو قصير لأفضل 5 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الحالي 2017/ 2018، والذي شهد مفاجأة بتصدر النجم التشيلي روني فرنانديز للقائمة.

وتفوق روني فرنانديز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء على نجوم فرق المقدمة في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وانتزع لقب هداف المسابقة المحلية من السوري عمر السومة الذي احتكره الموسم الماضية.

ولعب روني فرنانديز 25 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم؛ بمعدل 2243 دقيقة، ونجح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء في تسجيل 13 هدفًا، وقام بصناعة هدفين.

وتواجد البرازيلي ليوناردو سوزا في المركز الثاني بقائمة أفضل لاعب في الدوري السعودي للمحترفين، بعد تألقه اللافت مع النادي الأهلي هذا الموسم، حيث لعب 19 مباراة بمعدل 1428 دقيقة، وسجل 10 أهداف وصنع 6 أخرى.

وواصل التشيلي كارلوس فيلانويفا تألقه وإبداعه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد هذا الموسم، وشارك في 20 مباراة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين بمعدل 1751 دقيقة، وسجل هدفين وصنع 7 أهداف.

ولعب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ياسر الشهراني 20 مباراة في منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بمعدل 1800 دقيقة، ونجح في إحراز هدفين وصنع 4 آخرين.

وتألق معتز هوساوي مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، ولعب 23 مباراة بمعدل 1981 دقيقة، وتمكن من تسجل 3 أهداف وصناعة هدف.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :