ألابا يُثير الجدل قبل مباراة البايرن ضد الريال

الثلاثاء ٢٤ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١:٠٩ مساءً
ألابا يُثير الجدل قبل مباراة البايرن ضد الريال

شهدت تدريبات البافاري، اليوم الثلاثاء، غياب النجم دافيد ألابا عن استعدادات فريقه لمباراة البايرن ضد الريال في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة “بيلد” الألمانية، إلى أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بالعملاق البافاري، دافيد ألابا لم يُشارك في التدريبات النهائية استعدادًا لمباراة البايرن ضد الريال في دوري أبطال أوروبا، في إشارة لعدم مشاركته أمام الملكي.

وغاب الظهير النمساوي دافيد ألابا عن مباراة بايرن ميونيخ ضد هانوفر، ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم التي أُقيمت، يوم السبت الماضي، بسبب معاناته من إصابة في الفخذ، قبل أن يعود لمران البافاري، أمس الاثنين.

وأكد دافيد ألابا أنه سوف يفعل أي شيء ممكن، من أجل اللحاق بمباراة البايرن ضد الريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المُقرر إقامتها، يوم غد الأربعاء، على ملعب “أليانز أرينا”.

وفي حالة غياب ألابا عن مباراة البايرن ضد الريال سيكون البرازيلي رافينيا أبرز اللاعبين المرشحين لتعويض غياب اللاعب النمساوي، خاصة أن تألق في مركز الظهير الأيسر خلال مشاركاته الماضية.

ويغيب عن العملاق البافاري عدد من اللاعبين في مباراة البايرن ضد الريال ومنهم أرتورو فيدال وكينجسلي كومان، بسبب الإصابة، فيما يغيب مانويل نوير لعدم الجاهزية، وذلك بجانب ألابا في حال تأكد غيابه.

ومن المُقرر أن تُقام مباراة ذهاب البايرن ضد البريال في ألمانيا، على أن يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالملكي فريق بايرن ميونيخ على ملعب “سانتياجو برنابيو”، الأسبوع المقبل.