الأهلي ضد وادي دجلة .. انتصارات داخل الملعب وصفقات خارجه
ضمن منافسات الدوري المصري

الأهلي ضد وادي دجلة .. انتصارات داخل الملعب وصفقات خارجه

الساعة 8:54 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء العديد من المكاسب، سواء داخل الملعب أو خارجه خلال مباراة الأهلي ضد وادي دجلة التي أُقيمت على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري المصري.

وانتهت مباراة الأهلي ضد وادي دجلة بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بهدف نظيف، سجله المهاجم المغربي وليد أزارو، هداف الدوري المصري هذا الموسم، ليقود فريقه لتحطيم العديد من الأرقام القياسية؛ ويُحقق أرقامًا تاريخية له.

ويُعد أبرز الأرقام القياسية التي حققها الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بعد فوزه مباراة الأهلي ضد وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الـ32، هو تغلبه على جميع المنافسين في الدوري المصري، حيث إنه كان قد حقق الفوز على 16 ناديًا، وكان الفريق الدجلاوي الوحيد المتبقي.

ومنحت مباراة الأهلي ضد وادي دجلة في الجولة الـ32 من الدوري المصري لكرة القدم، رقمًا مميزًا لمدرب القلعة الحمراء حسام البدري، حيث يُعد هذا الفوز هو الأول له خلال ولايته الثالثة على المدير الفني طارق العشري، بعدما انتهت المباراتان السابقتان بالتعادل.

وبعد مباراة الأهلي ضد وادي دجلة في الجولة الـ32، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء رصيده إلى 70 هدفًا في الدوري المصري هذا الموسم، ليقترب من معادلة رقم نادي الترسانة بـ71 هدفًا؛ من حيث عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد.

وحقق وليد أزارو رقمًا تاريخيًّا في مباراة الأهلي ضد وادي دجلة في الجولة الـ32، بعدما بات أكثر لاعب أجنبي يُحرز أهدافًا في موسم رياضي واحد ضمن منافسات الدوري المصري، وعزز صدارته لهدافي المسابقة المحلية بـ18 هدفًا.

ولم تقتصر مكاسب القلعة الحمراء في مباراة الأهلي ضد وادي دجلة على حصد الثلاثة نقاط وتحقيق أرقامًا قياسية مميزة فقط، بل وصلت انتصاراته لخارج المستطيل الأخضر أيضًا، حيث أكدت تقارير إعلامية أن الأهلي اقترب من ضم مهاجم الفريق الدجلاوي عمر السعيد.

وانضم عمر السعيد إلى صفوف الفريق الدجلاوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من نادي الإنتاج الحربي، وأشارت تقارير إعلامية آنذاك أن هناك اتفاقًا بين مسؤولي النادي الأهلي ووادي دجلة على انتقال اللاعب الهداف إلى القلعة الحمراء مع بداية الموسم الجاري.

وأشارت تقارير إعلامية بعد مباراة الأهلي ضد وادي دجلة بالجولة الـ32، إلى أن عمر السعيد اقترب من الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء مقابل 4 ملايين جنيه، وهو ضعف المبلغ الذي دفعه الفريق الدجلاوي لشراء اللاعب.


هل قرأت هذا ؟
  • بلايلي يختار صفقة هجومية لـ #الأهلي
  • #الأهلي يواجه #الفيحاء وديًّا
  • خماسي الدوري السعودي يُزينون قائمة الجزائر
  • تصرف بلايلي يهدده مع #الأهلي

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :