الاتحاد يحتفل بإنجاز كارلوس فيلانويفا
تألق بشكل لافت هذا الموسم

الاتحاد يحتفل بإنجاز كارلوس فيلانويفا

الساعة 10:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

حرص أعضاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على الاحتفال بالنجم التشيلي كارلوس فيلانويفا، بعد حصوله على جائزتي وأفضل لاعب وسط وأفضل لاعب في الموسم الرياضي الجاري.

واحتفل أعضاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بالتشيلي كارلوس فيلانويفا، اليوم الأربعاء، في مقر إقامة بعثة العميد في إمارة دبي الإماراتية، حيث يُقيم الاتحاد معسكرًا خارجيًّا هناك؛ استعدادًا لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأكد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد ورئيس البعثة، خزام زارع، أن خبر فوز التشيلي كارلوس فيلانويفا أسعد جميع أعضاء البعثة، الذين يشاركونه فرحته بالإنجاز ويتمنون له المزيد من الإنجازات مستقبلًا، وذلك وفقًا لحساب العميد الرسمي على “تويتر”.

وتفوق كارولس فيلانويفا على نفسه هذا الموسم، وبات أكثر اللاعبين صناعة للفرص في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017/ 2018، بـ76 فرصة، مُتفوقًا على نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، البرازيلي لويز غوستافو الذي صنع 63 فرصة.

ونجح التشيلي كارلوس فيلانويفا في تسجيل هدفين وصناعة 7 أخرى في منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، ليكون مشاركًا في ربع أهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الذي سجل 34 هدفًا، وذلك على الرغم من خوضه 20 مباراة فقط.

ويُعد كارلوس فيلانويفا ثالث أفضل صُناع الأهداف في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي الحالي بصناعته لـ7 أهداف، فيما يتصدر القائمة نجم نادي التعاون، السوري جهاد الحسين بصناعة 9 أهداف في 23 لقاء، فيما صنع لويز غوستافو 8 أهداف في 25 مواجهة.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :