الاتحاد يُنهي رقمًا سلبيًا على أرضه أمام الاتفاق
في الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد يُنهي رقمًا سلبيًا على أرضه أمام الاتفاق

الساعة 12:29 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الاتحاد يُنهي رقمًا سلبيًا على أرضه أمام الاتفاق
المواطن - مروة نبيل

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالعميد في الظهور بمستوى مميز خلال مباراة الاتحاد والاتفاق التي أُقيمت على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، وحسم اللقاء لصالحه بنتيجة 4/2.

وأشار حساب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بالعميد نجح في إنهاء رقم سلبي يُلاحقه في منافسات المسابقة المحلية الموسم الجاري خلال مباراة الاتحاد والاتفاق بالجولة الـ25.

وتُعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الجولة الـ25، هي المواجهة الثانية التي يفوز بها الفريق الأول لكرة القدم بالعميد على أرضه ووسط جمهوره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين في منافسات الموسم الرياضي الجاري.

وأوضح حساب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على “تويتر”، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تعادل في 7 مباريات وخسر 4 مواجهات على أرضه ووسط جمهوره هذا الموسم.

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بالعميد مباراة الاتحاد والاتفاق لصالحه برباعية عن طريق ربيع سفياني في الدقيقتين 44 و72، وفهد الأنصاري وجمال باجندوح في الدقيقتين 57 و66، وسجل هدفي فارس الدهناء فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 83، وياسين حمزة بالخطأ في مرماه في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

وبعد مباراة الاتحاد والاتفاق ضمن منافسات الجولة الـ25، استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالعميد التقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين حيث تقدم للمركز الثامن برصيد 33 نقطة، فيما تجمد رصيد فارس الدهناء عند النقطة 33 أيضًا، ولكنه تراجع إلى المرتبة التاسعة.



جديد الأخبار




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :