منظومة التبريد في المسجد النبوي توفر أجواءً معتدلة للمصلين والزوار على مدى الساعة
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
سفارة السعودية في اليابان تحذر المواطنين: أعاصير وفيضانات محتملة
6 مبادئ رئيسة لاستدامة عمليات التشجير وتغيير النظام البيئي في السعودية
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن 5 قرارات من لجنة الانضباط والأخلاق بشأن منافسات الدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب، ودوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وقررت لجنة الانضباط والأخلاق إيقاف لاعب فريق الهلال ذعار العتيبي مباراتين رسميتين، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، لقيامه بعمل إشارة بذيئة لإداري نادي القادسية خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري.
كما قررت اللجنة إيقاف إداري القادسية أحمد عسيري مباراتين رسميتين، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، لاعتراضه على قرارات الحكم وركل كراسي مقاعد دكة البدلاء، وركل مقاعد الجماهير في المدرجات، وغيرها من المخالفات أمام الهلال.
وبشأن بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، قررت اللجنة إيقاف لاعب فريق الشعلة فهد المنيف مباراة رسمية واحدة، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 5 آلاف ريال لاستخدامه اللعب العنيف، أمام الحزم.
وتم إيقاف لاعب فريق النجوم مهند عوض مباراة رسمية واحدة، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 5 آلاف ريال لاستخدامه اللعب العنيف، أمام الحزم.
وألزمت اللجنة مدير الاحتراف بنادي نجران محمد المنجم بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، لدخوله لأرضية الملعب رغم عدم تسجيل اسمه في كشف المباراة الرسمي، أمام المجزل.