التفحيط في مرمى المغردين .. مطالبات بالسجن ومعاقبة المتجمهرين

التفحيط في مرمى المغردين .. مطالبات بالسجن ومعاقبة المتجمهرين

المواطن - الرياض

حظي مقطع فيديو تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بانتشار واسع، وتعليقات غاضبة من المغردين الذين طالبوا بتشديد العقوبات لإيقاف المتهورين عن العبث بحياة البشر.

وكانت “المواطن” قد نشرت، خبرًا عن آخر واقعة تفحيط كادت أن تتسبب في كارثة على طريق سريع، حيث ظهر في المقطع سائق متهور يمارس التفحيط بسيارة بدون لوحات على أحد الطرق السريعة، وكاد أن يتسبب في كارثة إثر خروجه على المسار الآخر.

ونشر الفنان “فايز المالكي” المقطع وعلق قائلًأ : “أمنية أن الحكم على المفحطين السجن خمس سنوات ودفع 500 ألف غرامة .. وش ذنب واحد هو وعياله يتسبب في وفاتهم متهور”، ورد عليه مغرد مطالبًا بالمناصحة داخل السجن.

ولفت مغرد آخر النظر إلى “المتجمهرين” وقت التفحيط، مطالبًا بمعاقبتهم بالغرامة والسجن أيضًا، مشيرًا إلى أنهم هم الدافع والمحفز الأساسي لهذه الممارسات القاتلة، وقال مغرد : “المفروض سجن ٦ أشهر للمتجمهرين .. لأن المفحط لو ما لقي متجمهرين ما كان استعرض عضلاتهم أمامهم”.

وأشار آخرون إلى ضرورة استخدام العقوبات البديلة كالخدمة العامة، واتجه مغرد إلى وصف المفحط بالإرهابي مشيرًا إلى أن الاثنين وجهان لعملة واحدة ويتسببان في مقتل الأبرياء.

ِشارك  على الفيس  بوك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ ايضا :
ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :