بالأرقام.. العكايشي الأكثر إهدارًا للفرص السهلة هذا الموسم
في الدوري السعودي للمحترفين

بالأرقام.. العكايشي الأكثر إهدارًا للفرص السهلة هذا الموسم

الساعة 12:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3075
التعليقات على بالأرقام.. العكايشي الأكثر إهدارًا للفرص السهلة هذا الموسم مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

ظهر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، التونسي أحمد العكايشي بمستوى متذبذب في منافسات الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي الجاري، الأمر الذي سبب في توجيه انتقادات حادة للاعب.

ويُعد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، التونسي أحمد العكايشي هو أكثر اللاعبين إهدارًا للفرص السهلة في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بـ13 فرصة مُحققة.

وتعرَّض التونسي أحمد العكايشي لانتقادات حادة من قبل جماهير الاتحاد عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وطالبوا برحيله في أكثر من مناسبة هذا الموسم، خاصة بعد مباراة الهلال، التي شهدت إهداره لعدد من الفرص السهلة.

ونجح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، التونسي أحمد العكايشي في تسجيل 10 أهداف في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

ويحتل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، المصري محمود عبد المنعم كهربا المركز الثاني في قائمة أكثر اللاعبين إهدارًا للفرص السهلة في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، بـ12 فرصة.

وجاء نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، البرازيلي ليوناردو دا سيلفا في المركز الثالث، بعدما أهدر 11 فرصة سهلة للتسجيل في منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، ولكنه نجح في إحراز 10 أهداف بالمسابقة المحلية.

وأُسدل الستار على منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم؛ بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال باللقب المحلي للعام الثاني على التوالي.


ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :