بالأرقام.. فيلانويفا ملك صناعة الفرص في الدوري السعودي
تفوق على غوستافو وجهاد الحسين

بالأرقام.. فيلانويفا ملك صناعة الفرص في الدوري السعودي

الساعة 12:40 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

واصل النجم التشيلي كارلوس فيلانويفا تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، ليُصبح أكثر اللاعبين صناعة للفرص في المسابقة المحلية.

وكشف حساب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن قائمة أكثر اللاعبين صناعة للفرص في المسابقة الملحية 2017/ 2018، والتي تصدرها كارلوس فيلانويفا بـ76 فرصة.

وجاء نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، البرازيلي لويز غوستافو بـ63 فرصة، يليه بـ54 فرصة، السوري جهاد الحسين المتألق مع نادي التعاون، وأحد أبرز وأكثر اللاعبين صناعة الأهداف في بطولة الدوري السعودي للمحترفين خلال المواسم الأخيرة.

واحتل المركز الرابع في قائمة أكثر اللاعبين صناعة للفرص في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017/ 2018، الأوروغوياني نيكولاس ميلسي نجم نادي الهلال بـ51 فرصة، وبفارق فرصتين عن البرازيلي جوناثان بينتيس المحترف في صفوف الباطن.

وكان التشيلي روني فرنانديز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، قد توج بلقب هداف الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 13 هدفًا، وبفارق هدفين عن السوري عمر السومة نجم النادي الأهلي.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :