بث مباشر عالمي وطاولة تحليلية استعدادًا لأعظم رويال رامبل في المملكة

بث مباشر عالمي وطاولة تحليلية استعدادًا لأعظم رويال رامبل في المملكة

الساعة 7:16 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
1
طباعة
بث مباشر عالمي وطاولة تحليلية استعدادًا لأعظم رويال رامبل في المملكة
المواطن - محمود نبيل - ترجمة:

تتجه أنظار العالم، وخصوصًا متابعي منافسات WWE ومصارعة المحترفين إلى المملكة خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تستضيف البلاد أعظم مواجهات الرويال رامبل على الإطلاق، وذلك ضمن الشراكة بين السعودية والاتحاد الدولي القائم على مصارعة المحترفين، والتي تمتد لـ10 سنوات.
وخصصت صحيفة ذا صن البريطانية تقريرها للتعريف بالعرض المرتقب للرويال رامبل في المملكة، والذي سيضم 50 مصارعًا محترفًا من كبار الأسماء الشهيرة في عالم WWE، حيث أكدت أن عشاق مصارعة المحترفين سيتمكنون من مشاهدة العرض التاريخي في المملكة بشكل مجاني عبر رابط المشاهدة الحية والبث المباشر لموقع wwe الرسمي على على شبكة الإنترنت.
ومن المتوقع أن يبدأ البث التحليلي لمنافسات الرويال رامبل في تمام الساعة الرابعة بتوقيت جرينيتش قبل ساعة كاملة من الانطلاقة الفعلية للمنافسات يوم الجمعة المقبل، وسيقود الطاولة التحليلية كل من جيري لولر والنجم WWE الشهير بوكر تيوجيم روس.
وتحشد WWE نجومها للذهاب إلى المملكة لإقامة منافستها هناك يوم 27 أبريل الجاري، في أعظم منافسات الرويال رامبل، حيث من المقرر أن تُقام المنافسات لأول مرة بـ50 مصارعًا وبطلاً عالميًا، وهو الأمر الذي لم يسبق أن حدث في أي منافسة لرويال رامبل.
وتشمل أيضًا منافسات رويل رامبل، مباراة على بطولة القارات ومنافسات الفرق الزوجية وبطولة WWE ومنافسة الولايات المتحدة ومسابقة الراو للزوجي، بالإضافة إلى مباراة كبرى تضم 50 مصارعًا من بينهم جون سينا وأندر تيكر وتريبيل إيتش وغيرهم.
اهتمام وسائل الإعلام العالمية بمنافسات WWE يرتكز بشكل رئيسي على الطابع المتفرد لتلك المسابقات في المملكة، خاصة وأن البلاد تشهد في الوقت الحالي انفتاحًا كبيرًا على العام وصناعات الترفيه المختلفة، بالنمط الذي يتناسب مع الطابع الأخلاقي والديني للبلاد.





1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
ياراجل
2 سنوات

السلآم عليكم ورحمة اللة وبركاته

جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :