بعد استقالة نواف بن سعد .. سامي الجابر رئيسًا لنادي الهلال

السبت ١٤ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٤٧ صباحاً
بعد استقالة نواف بن سعد .. سامي الجابر رئيسًا لنادي الهلال

أصدر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ قرارًا بتعيين الأسطورة سامي الجابر رئيسًا لمجلس إدارة نادي الهلال بعد وقت قليل من الإعلان عن استقالة نواف بن سعد.

ونشر تركي آل الشيخ صورة له بصحبة سامي الجابر عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وأرفقها بهاشتاق سامي الجابر رئيسًا للهلال وأصبح الهاشتاق ضمن قائمة الأكثر تداولًا في المملكة بعد دقائق.

وكتب تركي آل الشيخ على الصورة: “الأخ العزيز سامي الجابر رئيسًا للهلال في مسيرته الكروية خط اسمه بمداد من الذهب في التاريخ الرياضي. لا يخالجني شك أنه سيفعل أكثر من ذلك في مسيرته الإدارية في رئاسته لعشقه الهلال. وسيحقق لجماهيره طموحاتهم وأحلامهم. كل التوفيق لسامي ونادي الهلال وكافة الأندية السعودية”.

ويحظى سامي الجابر بقبول كبير لدى جماهير نادي الهلال التي كانت تُطالب بتعيينه كمدير فني للفريق الأول بعد إقالة الأرجنتيني رامون دياز، ودائمًا ما تُدافع عنه وتدعمه عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكانت انتشرت أنباء عن استقالة نواف بن سعد عقب يوم واحد من تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين، قبل أن يؤكد تركي آل الشيخ الخبر عبر حسابه على “تويتر”.

وقال تركي آل الشيخ على “تويتر”: “أبلغني أخي وصديقي الأمير نواف بن سعد قراره النهائي بعدم الاستمرار برئاسة نادي الهلال. سيبقى سموه ذكرى عطرة في تاريخ الهلال بعد أن أمضى٣ سنوات حافلة بالعطاء..”.

وتابع رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ قائلًا: “فشكرًا لسموه باسم كل الرياضيين. وأشكره وأثمن له للأبد موافقته على طلبي المستمر له بتأجيل هذا القرار لحين نهاية الموسم…”.