ترتيب الدوري الإسباني الحالي بعد تعادل برشلونة

ترتيب الدوري الإسباني الحالي بعد تعادل برشلونة

الساعة 11:12 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

نجح نادي برشلونة في الاستمرار بصدارة ترتيب الدوري الإسباني الممتاز وذلك بعد التعادل مع نادي سيلتا فيجو بهدفين لكل فريق في إطار لقاءات الجولة ال33 من عمر المسابقة.

ويذكر أن برشلونة يتواجد حاليًا في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة وبفارق 12 نقطة عن نادي أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني والذي يملك 71 نقطة.

وكان نادي ريال مدريد هزم فريق مالاجا في الجولة ال32 من بطولة الدوري المحلي بنتيجة هدفين لهدف ليصبح رصيده 67 نقطة في المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني.

وسيواجه الريال اليوم مباراة غاية في الأهمية ضد نادي أتليتك بلباو في إطار لقاءات الجولة ال33 حيث يطمح ريال مدريد للفوز والوصول إلى النقطة رقم 70 والاقتراب من نادي أتليتكو مدريد في ترتيب الدوري الإسباني.

أما نادي فالنسيا فيتواجد في المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة وبات قريبًا من التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

ويحتاج برشلونة للفوز في 3 مباريات مقبلة وذلك من أجل الابتعاد والانفراد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني والفوز بلقب الليجا في الموسم الحالي 2017-2018.

وكان نادي برشلونة خسر لقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي لصالح نادي ريال مدريد حيث نجح الأخير في البقاء في صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

يتواجد نادي مالاجا في المركز ال20 والأخير في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة.

بينما يحتل نادي لاس بالماس المركز ال19 في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة.

يحتل نادي أتليتك بلباو المركز ال13 في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة وذلك قبل مواجهة فريق ريال مدريد اليوم الأربعاء.

لن يترك نادي أتليتكو مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني لجاره ريال مدريد بسهولة خاصة أن الروخي بلانكوس يريد التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.


هل قرأت هذا ؟
  • الريال ضد بيتيس .. المرينغي ينهي الدوري بالخسارة بهدفين
  • إيبار ضد برشلونة .. الكتالوني يختتم الدوري الإسباني بتعادل إيجابي
  • ترتيب الدوري الإسباني .. إشبيلية يثأر لبرشلونة والريال يتدمر!
  • ترتيب الدوري الإسباني الحالي بعد تعادل برشلونة


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :