تعرف على آخر تطورات إصابة ابن عمر
تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب

تعرف على آخر تطورات إصابة ابن عمر

الساعة 9:38 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

كشف طبيب المنتخب التونسي الأول لكرة القدم، سهيل الشملي، عن تفاصيل إصابة نجم النادي الأهلي محمد أمين بن عمر خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد، اليوم الخميس، من قبل اللجنة الطبية التابعة للاتحاد التونسي.

وتحدث سهيل الشملي على إصابة نجم النادي الأهلي قائلًا: “بعد إصابة ابن عمر قمنا بكشوفات أولية وتعاملنا مع اللاعب بصورة حرفية كبيرة، الجدل الذي حدث جعل اللاعب يمر بفترة عدم توازن، ولكن في النهاية، تشخيصي كان الأدق”.

وتابع طبيب المنتخب التونسي خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي قائلًا: “محمد أمين بن عمر لا يحتاج لجراحة ويعود قريبًا، وما أسعدني مصلحة اللاعب، الذي يلحق بمونديال روسيا 2018”.

واختتم الشملي تصريحاته قائلًا: “ابن عمر في حالة جيدة، وأصبح متحمسًا للقيام بالعلاج الطبيعي، وتتراوح فترة تأهيله بين أسبوعين وثلاثة، كما فضل أن يجري المرحلة التأهيلية في تونس، عن السفر لفرنسا”.

وتضاربت الأنباء حول طبيعة إصابة نجم النادي الأهلي ابن عمر خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أكد البعض أن اللاعب يُعاني من جزع في رباط الركبة، فيما أشار البعض الآخر إلى أن الإصابة على مستوى غضروف الركبة ويحتاج للتدخل الجراحي.

وكان نجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي محمد أمين بن عمر قد تعرض لإصابة في الركبة خلال مشاركته مع المنتخب التونسي في مباراة ودية أمام نظيره الإيراني، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018، يوم 23 من شهر مارس الماضي.

يُذكر أن النادي الأهلي قد تعاقد مع محمد أمين بن عمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، قادمًا من صفوف النجم الساحلي التونسي، وقدم مستوى مميزًا مع الراقي قبل تعرضه للإصابة.


هل قرأت هذا ؟
  • المنتخب السعودي الثامن آسيويًا والـ70 عالميًا
  • هل يتعاقد نادي الشباب مع يوسف المساكني؟
  • ترتيب مجموعة مصر يُحير الجمهور
  • المنتخب التونسي يستدعي حارس الشباب


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :