تعرف على آلية دخول الجماهير مباراة الهلال والفتح
ضمن منافسات الجولة الـ26

تعرف على آلية دخول الجماهير مباراة الهلال والفتح

الساعة 6:46 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

كشف حساب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن آلية دخول الجماهير لمباراة الهلال والفتح التي ستُقام على إستاد جامعة الملك سعود، بعد قليل.

ويحتضن إستاد جامعة الملك سعود مباراة الهلال والفتح ضمن منافسات الجولة الـ26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستُحدد هوية بطل المسابقة الموسم الرياضي الجاري 2017/ 2018.

وأشار حساب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على “تويتر”، إلى أن البوابات من 1 حتى 7 ستكون مخصصة للأفراد جميع الفئات، على أن تكون البوابة الثامنة للعائلات، وستكون السلالم الداخلية s1 إلى s29 للأفراد، ومن s30 إلى s34 للعائلات.

وأوضح حساب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الرسمي، أن هناك عدداً من منافذ خدمة العملاء للجماهير في مباراة الهلال والفتح اليوم، فمن الشباك 1 إلى 7 مخصص للأفراد، فيما سيكون شباك بوابة 8 للعائلات.

وكشف حساب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على “تويتر”، عن وجود 32 بوابة إلكترونية في إستاد جامعة الملك سعود الذي سيحتضن مباراة الهلال والفتح اليوم، ويتوافر عدد 20 قوارئ يدوية، بجانب مدخلين لذوي الاحتياجات الخاصة.

وتُعد مباراة الهلال والفتح في الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين حاسمة ومهمة للفريقين، حيث يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم للفوز باللقاء، من أجل حسم لقب المسابقة المحلية لصالحه.

على الجانب الآخر، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنموذجي مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي للمحترفين بهدف واحد فقط، وهو تحقيق الفوز؛ لضمان الانفراد بالمركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، وخوض ملحق بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وقبل مباراة الهلال والفتح في الجولة الـ26، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة، فيما يقع النموذجي في المركز الرابع بـ36 نقطة.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • دخول الجماهير بالمجان.. تعرف على فعاليات حفل تقديم نجوم الهلال
  • تعرف على آلية دخول الجماهير مباراة الهلال والفتح
  • الهلال يُحفز جمهوره لحضور مباراة الفيصلي
  • بالصور.. إقبال كبير على فعاليات ماراثون الرياض

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :