رمضان صبحي هدف الوحدة الجديد

الإثنين ٣٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٢:٠٩ مساءً
رمضان صبحي هدف الوحدة الجديد

يسعى نادي الوحدة الصاعد حديثًا لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، لتدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل، لظهور فرسان مكة بشكل مميز في الموسم الرياضي الجديد.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة حاتم خيمي، أن هناك مفاوضات مع نجم المنتخب المصري رمضان صبحي المحترف في صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي، للانضمام إلى فرسان مكة بداية من الموسم المقبل.

وقال رئيس نادي الوحدة خلال تصريحاته لإذاعة “دي آر إن” المصرية: “لا أخفي أن هناك مفاوضات مع رمضان صبحي ونُخطط لضم 7 لاعبين محترفين على أعلى مستوى للمنافسة على كل البطولات”.

وتابع حاتم خيمي تصريحاته قائلًا: “المفاوضات قائمة مع رمضان صبحي فهي ليست قريبة أو بعيدة بل في منتصف الطريق بين الطرفين.. وأتمنى أن يُفكر اللاعب جيدًا وينضم لنا وكابتن إكرامي والد زوجته يعلم جيدًا أجواء نادي الوحدة حيث عمل مدربًا للفريق فترة ما”.

واختتم رئيس نادي الوحدة تصريحاته بشأن نجم المنتخب المصري قائلًا: “مَن لا يحب العيش في مكة؟.. وإن شاء الله سينضم رمضان صبحي لنا لمدة موسم ويبقى نجمًا كالعادة”.

ويعد رمضان صبحي صاحب الـ21 عامًا واحدًا من أبرز المواهب المصرية، ولعب في الفئات السنية المختلفة بالنادي الأهلي، وتم تصعيده إلى الفريق الأول وهو في الـ17 من عمره، ونجح في إثبات وجوده والمشاركة بشكل أساسي.

وانضم رمضان صبحي إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ستوك سيتي الإنجليزي في يوليو عام 2016، مقابل 6 ملايين يورو، ليصبح أغلى لاعب مصري في ذلك الوقت، ويُشارك رمضان صبحي مع المنتخب المصري الأول، ومن العناصر الأساسية.

وجاءت رغبة نادي الوحدة في التعاقد مع رمضان صبحي بعد الإعلان عن ضم محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي والمنتخب المصري، بداية من الموسم المقبل بدعم من الهيئة العامة للرياضة برئاسة تركي آل الشيخ.