سامي الجابر يكشف عن وعده لجماهير الهلال

سامي الجابر يكشف عن وعده لجماهير الهلال

الساعة 12:39 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2685
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

كشف سامي الجابر، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الجديد، عن وعده لجماهير الزعيم في الفترة الحالية.

وتحدث سامي الجابر لبرنامج أكشن يا دوري على قناة MBC ACTION قائلًا: سنعمل على إرضاء جمهور الهلال من حيث التعاقدات واستقرار الفريق.. سأكون مستمعًا للجماهير الهلالية، وسأواصل العمل الذي قام به الرؤساء السابقون.

وتابع الجابر: حصلت على دعم كبير من أعضاء شرف نادي الهلال بعد إعلان رئاستي للزعيم، والجمهور الهلالي لا يقبل بأنصاف الحلول، ويريد دائمًا الأفضل.

وأضاف الجابر: رئيس هيئة الرياضة حريص على كل أندية الوطن، وليس الهلال فقط، ويرغب أن يكون الدوري على مستوى عالٍ.. خلف الهلال جمهور كبير جدًّا سيدعم كل من يأتي لخدمة الكيان.

وأكمل رئيس الهلال حديثه قائلًا: أشكر المستشار تركي آل الشيخ على ثقته فيّ، والتي أشعرتني بالمسؤولية، ونادي الهلال هو بيتي والذي عشت فيه لمدة 30 عامًا، ومعظم العاملين هنا إخوة لي.

وقال الجابر: أريد أن أخبر جمهور الهلال أنني لن أقود النادي بعقلية النجم الواحد.

يذكر أن سامي الجابر جاء لرئاسة نادي الهلال خلفًا للأمير نواف بن سعد والذي تقدم باستقالته من رئاسة الزعيم وذلك بعد التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي.

تُوج الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الـ15 في تاريخه بعد الفوز على نادي الفتح في إطار لقاءات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ِشارك  على الفيس  بوك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ ايضا :
ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :