سببان منحا محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي
ظهر هذا الموسم بمستوى مميز

سببان منحا محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

الساعة 1:43 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

خطف محمد صلاح الأنظارَ إليه في البريميرليج هذا الموسم؛ ليُكلل مجهوده طوال العام بالحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، مُتفوقًا على نجوم مميزين أبرزهم، نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين، وهداف توتنهام هاري كين.

واستحق محمد صلاح الحصولَ على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم موسم 2017/ 2018، تمنحها رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين، بعد تألقه اللافت مع نادي ليفربول وإحرازه العديد من الأهداف الحاسمة.

وتُوِّج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم؛ نظرًا لانفراده بصدارة هدافي البريميرليج، حيث سجل 31 هدفًا وبفارق 5 أهداف عن أقرب مُنافسيه هاري كين نجم توتنهام هوتسبير.

ولعبت الأهداف الحاسمة التي سجلها محمد صلاح دورًا مهمًّا في تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم الموسم الحالي، خاصة أنه تفوق على النجوم الكبار أصحاب الخبرات في البريميرليج.

وساهم محمد صلاح بشكل مباشر في احتلال الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول للمركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج؛ نظرًا لدوره الكبير مع الريدز حيث إنه يُسجل ويصنع الأهداف ببراعة، ويُعد هذا سببًا لتتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويُعد محمد صلاح ثاني لاعب عربي يحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث سبقه نجم المنتخب الجزائري رياض محرز، بعدما تألق مع ليستر سيتي وقاده لتحقيق لقب البريميرليج العام قبل الماضي.


هل قرأت هذا ؟
  • شاهد بالفيديو.. المرشحون لجائزة فيفا The Best لأفضل لاعب في العالم
  • سببان منحا محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي
  • هذا هو أفضل لاعب في مباراة الأهلي والجزيرة
  • هذا هو أفضل لاعب في مباراة الهلال والعين


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :