شاهد.. أجمل تصديات الجولة الـ26 من الدوري السعودي
شهدت تألق معظم الحراس

شاهد.. أجمل تصديات الجولة الـ26 من الدوري السعودي

الساعة 10:59 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2810
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

شهدت الجولة الـ26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين تألقًا شديدًا من حراس المرمى، وكان لهم دور بارز في فوز فرقهم أو تعادلهم بتصدياتهم الرائعة.

وكشفت قناة “دوري بلس” على موقع “يوتيوب” عن أجمل تصديات الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين عبر مقطع فيديو قصير، وتصدر القائمة حارس مرمى القادسية فيصل مسرحي الذي تألق في مباراة النصر، رغم خسارة فريقه بهدفين لهدف.

وظهر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد عز الدين دوخه بمستوى مميز خلال مباراة الأهلي، التي انتهت بخسارة فريقه بهدف دون رد، وتألق حارس نادي الهلال، العماني علي الحبسي، بشكل لافت خلال مباراة الفتح.

وانتهت مباراة الهلال والفتح بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل عمر خربين هاتريك وأحرز أشرف بن شرقي الهدف الرابع، ليحصد الهلال لقب الدوري السعودي للمحترفين للعام الثاني على التوالي.

واحتل حارس مرمى الفيصلي مصطفى ملائكة المركز الرابع في قائمة أجمل تصديات الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين، بعدما ظهر بمستوى جيد خلال مباراة الشباب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وفي المركز الخامس بقائمة أجمل تصديات الجولة الـ26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، جاء حارس مرمى نادي الرائد عبد العزيز الرحيلي بعد تألقه أمام الاتحاد، في المباراة التي انتهت بهزيمة العميد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ِشارك  على الفيس  بوك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ ايضا :
ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :