على 3 مراحل.. اختتام مسابقة أميرة البيان في تعليم شمال الرياض

على 3 مراحل.. اختتام مسابقة أميرة البيان في تعليم شمال الرياض

الساعة 12:21 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
0
طباعة
على 3 مراحل.. اختتام مسابقة أميرة البيان في تعليم شمال الرياض
المواطن - الرياض

ضمن مسابقة “أميرة البيان” للصفوف الأولية الابتدائية التي تنظمها إدارة تعليم الرياض وتقيمها مكاتب التعليم على مستوى الأحياء؛ استضافت ابتدائية جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن (الابتدائية 439)، الحفل الختامي للمسابقة على مستوى مكتب التعليم شمال الرياض.
واحتفى مكتب التعليم شمال الرياض بالفائزات بالمسابقة بحضور مديرة مكتب التعليم شمال الرياض، فوزية السبتي، ومساعدة الشؤون التعليمية هدى الشريف، والمشرفة على الصفوف الأولية منى العياف، ومديرة وحدة التطوير نورة الخراشي.
وقد جاءت نتائج المسابقة على النحو التالي:
على مستوى الصف الأول الابتدائي: فازت في المركز الأول الطالبة يارا صالح العريني (مدارس ابن خلدون)، وفي المركز الثاني الطالبة أديم سعد السنيدي (الابتدائية 19)، وفي المركز الثالث نورة راشد الكنهل (مدارس الفرسان).
وعلى مستوى الصف الثاني الابتدائي: فازت في المركز الأول الطالبة ديم فهد المحدا (مدارس روض الجنان)، وفي المركز الثاني الطالبة آية عبدالقادر العطاس (مدرسة نجد)، وفي المركز الثالث الطالبة دانة يوسف العولة (مدارس الرواد).
وأخيراً على مستوى الصف الثالث الابتدائي: فازت بالمركز الأول الطالبة شهد أنس آل سعيد (مدرسة تحفيظ القرآن السادسة)، وفي المركز الثاني الطالبة دانة مصعب السعدون (المدرسة 291)، وفي المركز الثالث الطالبة أسيل باسل الشعفي (مدرسة المناهج).
يذكر أن المسابقة كانت في (القراءة والإملاء والخط) للصفوف الأولية، حيث مرت المسابقة بثلاث مراحل: المرحلة الأولى على مستوى المدرسة، والمرحلة الثانية على مستوى الحي، والمرحلة الثالثة على مستوى مكتب التعليم، ثم التصفيات النهائية حيث تفوز ثلاث طالبات من كل صف من الصفوف الأولية على مستوى المدارس التابعة لمكتب التعليم شمال الرياض.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

عبدالرحمن بن مساعد يحذر من حساب ينتحل صفة الأميرة عادلة بنت عبدالله

حذر الأمير عبدالرحمن بن مساعد من حساب ينتحل