فائدتان من معسكر الأخضر في ماربيا

الخميس ٢٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٧ صباحاً
فائدتان من معسكر الأخضر في ماربيا

سافر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى مدينة ماربيا الإسبانية، اليوم الأربعاء، ضمن المرحلة الرابعة من برنامج الأخضر الإعدادي، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018 التي ستُقام في روسيا، شهر يونيو المقبل.

وكشف عمر باخشوين عضو إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ومدير الأخضر، عن فوائد معسكر ماربيا، حيث أكد أنه فرصة جيدة للمدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، من أجل الجلوس مع اللاعبين فترات أطول.

وتابع مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تصريحاته بشأن فوائد معسكر الأخضر في ماربيا الإسبانية قائلًا: “خلال 20 يومًا من المعسكر الحالي سيتم رفع المعدل اللياقي للاعبي المنتخب السعودي”.

ويسعى مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بيتزي لتحقيق عدد من الأهداف خلال معسكر الأخضر في ماربيا، خاصة أنه المرحلة قبل الأخيرة قبل انطلاق كأس العالم 2018، لذلك سيعمل على تحديد قائمة اللاعبين المشاركين في المونديال، والعمل على اللياقة البدنية والجوانب الفنية.

ويقع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم 2018 مع منتخبات روسيا، أوروغواي، ومصر، وسيلعب المباراة الافتتاحية للمونديال أمام البلد المضيف.