فيرجسون: مواجهات مانشستر يونايتد وأرسنال صنعت البريميرليج

الإثنين ٣٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٢:١٠ مساءً
فيرجسون: مواجهات مانشستر يونايتد وأرسنال صنعت البريميرليج

أكد المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، السير أليكس فيرجسون، أن مواجهات الشياطين الحُمر مع أرسنال كانت الأعظم في الدوري وصنعت البريميرليج.

وقال أسطورة نادي مانشستر يونايتد التدريبية، خلال التصريحات التي نقلتها صحيفة “إكسبريس”: “أعلم أن المنافسة الآن اختلفت نوعاً ما، حيث إن مانشستر سيتي يقوم بعمل رائع”.

وأضاف: “يحب لاعبو مانشستر يونايتد المشاركة في مواجهة فرق مثل ليفربول والسيتى وأرسنال وتشيلسي وتوتنهام، هناك العديد من المنافسات المحتدمة في الدوري الإنجليزي الآن، لكن مواجهات أرسنال ضد اليونايتد، كانت الأعظم، وهي التي صنعت البريميرليج”.

وتابع مدرب مانشستر يونايتد الأسطوري تصريحاته قائلًا: “عندما جاء فينجر لأرسنال، قام بتغيير الكثير من عادات الطعام والتدريبات في النادي، لقد خلق الصراع الذي استمر معنا لسنوات عديدة”.

واستكمل فيرجسون تصريحاته قائلًا: “فعليًا كل مباراة لعبناها أمامهم، وجدنا كراهية حقيقة ومواجهة محتدمة، لأن هناك فريقين عظيمين ومدربين يتنافسان على جائزة واحدة، وهي البريميرليج”.

واختتم مدرب مانشستر يونايتد السابق تصريحاته قائلًا: “حقًا أنا أكن لفينجر، الكثير من الاحترام، بسبب العمل الرائع الذي قام به في الجانرز”.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في الفوز على نظيره أرسنال بهدفين لهدف، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، لينفرد بوصافة البريميرليج هذا الموسم خلف مانشستر سيتي.