في الدوري السعودي .. الاتحاد والشباب يُحققان رقمًا سلبيًا
بعد نهاية منافسات هذا الموسم

في الدوري السعودي .. الاتحاد والشباب يُحققان رقمًا سلبيًا

الساعة 11:51 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3045
التعليقات على في الدوري السعودي .. الاتحاد والشباب يُحققان رقمًا سلبيًا مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

خيَّب فريقا الاتحاد والشباب آمالَ الجماهير في منافسات الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي الجاري، بعدما ظهرا بمستوى متذبذب في البطولة المحلية موسم 2017/ 2018.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، مُحتلًا المركز التاسع في جدول ترتيب البطولة برصيد 33 نقطة، وهو أسوأ مركز للعميد في تاريخ المسابقة المحلية.

ومُني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بهزيمة مفاجئة أمام الرائد في الجولة الـ26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، ليفشل في إنهاء هذا الموسم بالمركز الخامس في المسابقة؛ ويكتفي بالمرتبة التاسعة.

وعلى الرغم من تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، إلا أنه نجح في التأهل إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد اكتساحه الباطن في نصف النهائي بنتيجة 6/2.

ولم يكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أفضل حالًا من نظيره الاتحاد، حيث إنه أنهى منافسات الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي الجاري في المركز العاشر، وهو أسوأ مركز له.

وكان أسوأ مركز حققه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في الدوري السعودي للمحترفين هو المركز السادس، وذلك موسمي 2015/ 2016 و2016/ 2017.

وودَّع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين بعد هزيمته بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الاتحاد.


ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :