في ملعب الجوهرة .. الاتحاد يكتسح الاتفاق برباعية
ضمن منافسات الجولة الـ25

في ملعب الجوهرة .. الاتحاد يكتسح الاتفاق برباعية

الساعة 10:53 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
في ملعب الجوهرة .. الاتحاد يكتسح الاتفاق برباعية
المواطن - مروة نبيل

انتهت- منذ قليل- مباراة الاتحاد والاتفاق، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، التي أُقيمت على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالعميد برباعية.

ونجح نجم الفريق الأول لكرة القدم بالعميد ربيع سفياني في فض اشتباك التعادل السلبي قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، حيث سجل الهدف الأول في مباراة الاتحاد والاتفاق بالجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين في الدقيقة 44.

وسجل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالعميد، الكويتي فهد الأنصاري الهدف الثاني في مباراة الاتحاد والاتفاق في الدقيقة 57، قبل أن يُضيف جمال باجندوح الهدف الثالث في الدقيقة 66، واستغل ربيع سفياني عرضية أحمد العكايشي وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 72.

واستطاع نجم الفريق الأول لكرة القدم بفارس الدهناء، التونسي فخر الدين بن يوسف تسجيل هدف فريقه الوحيد في مباراة الاتحاد والاتفاق في الدقيقة 83، وأحرز ياسين حمزة هدفًا عكسيًّا بالخطأ في مرمى العميد في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالعميد من الخروج من سلسلة نتائجه السلبية في الدوري السعودي للمحترفين في مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم، حيث إنه خلال آخر 6 مواجهات بالمسابقة تعادل في 3 لقاءات وخسر في 3 مناسبات.

وبعد مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالعميد رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة 33 أيضًا، ولكنه تراجع إلى المرتبة التاسعة.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :