قبل مواجهة الأهلي.. دعم شرفي لنادي الهلال
من أبناء الأمير خالد بن طلال

قبل مواجهة الأهلي.. دعم شرفي لنادي الهلال

الساعة 9:18 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تلقي الزعيم دعمًا ماليًّا من أبناء الأمير خالد بن طلال، قبل مواجهة الأهلي الحاسمة في الدوري السعودي للمحترفين.

وقال حساب نادي الهلال الرسمي على “تويتر”: “قدم الأمير الوليد بن خالد بن طلال، والأمير سعود بن خالد بن طلال، والأمير محمد بن خالد بن طلال، أعضاء شرف النادي دعمًا ماليًّا بقيمة مليون وخمسمائة وخمسين ألف ريال لخزينة النادي، وذلك امتدادًا لدعم أعضاء الشرف للزعيم”.

وأضاف نادي الهلال عبر حسابه الرسمي: “وثمن الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي دعم أصحاب السمو، الذي أتى ليُعزز وقفة أعضاء الشرف مع ناديهم، وسعيهم الكبير للمساهمة مع إدارة الزعيم، في تحقيق المزيد من الإنجازات وإسعاد جماهير نادي الهلال”.

ويحتضن إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره الهلال، بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتُعد مباراة الأهلي والهلال حاسمة بشكل كبيرة في تحديد بطل الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيث يتصدر الزعيم المسابقة بـ52 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الراقي.

ويأمل الأهلي الفوز على الهلال لتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل جولة واحدة من النهاية، فيما يسعى الزعيم للتغلب على الراقي لتحقيق اللقب ومصالحة الجماهير بعد الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :