مباراة برشلونة وإشبيلية .. دموع إنيستا وتألق ميسي وكويتينو الأبرز
في نهائي كأس ملك إسبانيا

مباراة برشلونة وإشبيلية .. دموع إنيستا وتألق ميسي وكويتينو الأبرز

الساعة 2:10 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
4560
التعليقات على مباراة برشلونة وإشبيلية .. دموع إنيستا وتألق ميسي وكويتينو الأبرز مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة برشلونة وإشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا بتحقيق الفريق الأول لكرة القدم بالبارسا فوزا عريضا على الفريق الأندلسي، ليحصد اللقب المحلي للمرة الـ30 في تاريخه.

وشهدت مباراة برشلونة وإشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا العديد من الأحداث، لعل أبرزها دموع الرسام أندريس إنيستا عند خروجه مُستبدلًا في الدقيقة 88، حيث نال قائد الفريق الكتالوني تحية زملائه اللاعبين، وتشجيعًا حارًا من الجمهور.

وبعد تحية الجماهير، دخل أندريس إنيستا في نوبة بكاء شديدة بعد خروجه في مباراة برشلونة وإشبيلية ضمن منافسات نهائي كأس ملك إسبانيا وسط أنباء عن رحيله من الفريق الكتالوني نهاية الموسم الجاري، وانتقاله إلى الدوري الصيني.

وواصل ليونيل ميسي وفيليب كوتينيو تألقهما، وظهرا بمستوى مميز في مباراة برشلونة وإشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا وسجل كل لاعب هدفًا في اللقاء.

وظهر التفاهم الشديد بين ميسي وجوردي ألبا خلال مباراة برشلونة وإشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا ، حيث قام ألبا بتمريرة رائعة بالكعب للنجم الأرجنتيني، ليُحرز هدف الفريق الكتالوني الثاني.

وحافظ كوتينيو على سجله الخالي من الهزائم مع الفريق الكتالوني، حيث شارك اللاعب البرازيلي في 17 مباراة مع برشلونة في الدوري الإسباني وكأس الملك، وحقق البارسا 12 فوزًا و5 تعادلات.

وحقق الفريق الكتالوني رقمًا فريدًا في مباراة برشلونة وإشبيلية ضمن منافسات نهائي كأس ملك إسبانيا حيث بات البلوجرانا أول فريق يحرز 5 أهداف في نهائي كأس ملك إسبانيا منذ الموسم الرياضي 1979/ 1980.

على الجانب الآخر، ظهر الفريق الأندلسي بمستوى سيئ للغاية في مباراة برشلونة وإشبيلية واستحق الهزيمة بخماسية، حيث فشل في الدفاع بشكل جيد أو استغلال فرص الهجوم وهز شباك البلوجرانا.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :