ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم مع ختام دور المجموعات
قطر: ندين هجمات إيران على البحرين والكويت وندعم أي إجراءات لحفظ أمنهما وسيادتهما
وزارة الصناعة تنفذ 984 جولة رقابية على المواقع التعدينية
“القهوة السعودية”.. حضور ثقافي وسياحي في القاهرة
السعودية: ندعم الكويت والبحرين في أي إجراءات لمواجهة الاعتداءات الإيرانية
فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
تأهل نادي الجزيرة الإماراتي إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد الفوز على مضيفه الغرافة القطري بثلاثية مقابل هدفين، في إطار لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات.
سجل اللاعب رومارينيو الهدف الأول لنادي الجزيرة في الدقيقة الـ14 بطريقة جميلة.
ونجح الغرافة في إدراك التعادل سريعًا عبر اللاعب أحمد علاء الدين في الدقيقة الـ28.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة تمكن الغرافة من تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب أمادو في الدقيقة الـ44.
وفي الشوط الثاني واصل نادي الجزيرة محاولاته الهجومية المكثفة؛ وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني وهدف التعادل.
تمكن المهاجم الإماراتي علي أحمد مبخوت من تسجيل هدف التعادل للجزيرة في الدقيقة الـ71 بعد تمريرة متقنة من اللاعب رومارينيو.
ووسط اعتقاد الجميع أن المباراة في طريقها للتعادل خطف اللاعب علي أحمد مبخوت الهدف الثالث للجزيرة والثاني له في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
أصبح رصيد الجزيرة بعد الفوز 8 نقاط في المركز الثاني في مجموعته الآسيوية، بينما تجمد رصيد الغرافة عند 5 نقاط في المركز الثالث.
بهذه النتيجة يتأهل الجزيرة إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا كثاني المجموعة الأولى.