إحباط تهريب 22 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بعسير
وفاة طفل عمره 3 سنوات نسيه والده داخل السيارة في مصر
أطباء السودان: وفاة أكثر من 215 محتجزا بسجن للدعم السريع في دارفور
“الردادية”.. فن شعبي تاريخي يواصل حضوره في المناسبات الاجتماعية
سلمان للإغاثة يواصل توزيع الوجبات الغذائية الساخنة وسط وجنوب قطاع غزة
حرس الحدود بمكة المكرمة يضبط مخالفًا للائحة الأمن والسلامة لمزاولي الأنشطة البحرية
رئيس الوزراء اللبناني يؤكد الحاجة إلى وجود قوة أممية في الجنوب بعد انتهاء مهمة اليونيفيل
اعتقال مدير مكتب عمدة مدينة نيويورك السابق في قضية رشوة
محافظ حضرموت يشيد بالمشاريع الإنسانية السعودية التي عززت مستوى الخدمات في اليمن
أسعار الذهب تنخفض دون 4 آلاف دولار
تحتفل «مدارس الرياض» بتخريج دفعة جديدة من طلابها غدا الاربعاء، لينظموا إلى 8384 طالبا وطالبة زفت المدرس حفل تخريجهم طيلة الـ 42 عاما الماضية.
ووضع مجلس إدارة «مدارس الرياض» الجديد برئاسة الشيخ فهد بن فلاح بن حثلين – في أول اجتماع له – يوم الأربعاء الموافق 11 من شهر أبريل الجاري، اللمسات الأخيرة لحفل المتخرجين للعام الدراسي الحالي 2018.
وناقش أعضاء المجلس، الخطة الصيفية لتطوير المبنى المدرسي، واستعرضوا أهم قرارات المجلس السابق، بحضور أعضاء المجلس الجديد وهم: الدكتور علي بن عبد الخالق القرني، والدكتور عبد الله بن عبد العزيز الموسى، والدكتور عبد العزيز بن علي بن نوح، والأستاذ نايف بن مرزوق الفهادي، والأستاذ أسامة بن محمد السليم، والأستاذ سعد بن صالح السبتي.
يذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز هو الرئيس الفخري لمدارس الرياض والتي تعتمد في رؤيتها على تخريج طلاب متعلمون موهوبون وقادة شغوفون يقومون بخدمة المجتمع.وتقع «مدارس الرياض» على مساحة 180 ألف م2، ويبلغ عدد مبانيها 75 مبنى، وتتسع قاعة الملك سلمان إلى 1500 شخص وتعد أكبر مسرح مدرسي في السعودية، فضلا عن الملعب الرياضي لكرة القدم والمطابق للمواصفات العالمية الـ FIFA.