مدرب توتنهام السابق يحضر مباراة اعتزال نجم النصر
المُقرر إقامته الشهر المقبل بالإمارات

مدرب توتنهام السابق يحضر مباراة اعتزال نجم النصر

الساعة 2:24 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أكدت تقارير صحفية أن مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق، الهولندي مارتن يول، سيحضر مباراة اعتزال نجم النصر السعودي السابق والأهلي المصري الحالي، حسام غالي.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق، مارتن يول، أجرى اتصالًا هاتفيًا بنجم النصر السابق حسام غالي، وأكد له أنه يسعى بقوة لحضور مباراة اعتزاله بين الأهلي وأياكس الهولندي.

ويرتبط نجم النصر السابق بعلاقة قوية مع المدرب الهولندي مارتن يول، منذ تدربه تحت قيادته خلال فترة احترافه في الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، كما درب النادي الأهلي المصري، وكان حسام غالي قائدًا للفريق.

ومن المُقرر أن تُقام مباراة اعتزال نجم النصر السابق يوم 11 من شهر مايو المقبل، في الإمارات، على أن تجمع بين النادي الأهلي وأياكس أمستردام الهولندي، وسيتم توجيه الدعوة للعديد من نجوم كرة القدم العالميين.

ويملك حسام غالي مسيرة كروية مليئة بالنجاحات والإنجازات، حيث بدأ ناشئًا في صفوف النادي الأهلي المصري وتدرج في الفئات السنية حتى وصل إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل أن يُقرر خوض تجربة احترافية في هولندا.

واحترف حسام غالي في فينورد الهولندي، وتألق معه 3 مواسم، قبل أن ينتقل إلى توتنهام هوتسبير، وأُعير لفريق ديربي كاونتي، ثم انتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر موسم 2009/ 2010، وعاد إلى الأهلي مُجددًا.

ولعب في صفوف ليرس البلجيكي موسم 2013/ 2014، قبل أن يعود إلى الأهلي مرة أخرى، ولعب بداية الموسم الحالي مع النصر وعاد إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :