مواقع التواصل قد تُقرب Mo Salah من الريال
يُقدم مستوى مميزًا مؤخرًا

مواقع التواصل قد تُقرب Mo Salah من الريال

الساعة 8:11 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تألق المصري الدولي Mo Salah محمد صلاح  مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بشكل لافت، خلال منافسات هذا الموسم، سواء في الدوري الإنجليزي أو بطولة دوري أبطال أوروبا؛ ما جذب أنظار العديد من الأندية الكبرى إليه، وفي المقدمة ريال مدريد الإسباني.

وارتبط اسم نجم المنتخب المصري Mo Salah محمد صلاح مع نادي ريال مدريد الإسباني مؤخرًا، حيث أكدت عدد من التقارير الصحافية أن الملكي يستهدف ضم هداف الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، في ظل المستوى الرائع الذي ظهر به مع ليفربول.

وأشار موقع “البرنابيو” الإسباني، إلى أن نادي ريال مدريد سيضطر لدفع 200 مليون يورو مقابل ضم Mo Salah من ليفربول الإنجليزي، خاصة أن قيمته حاليًّا ارتفعت بشكل ملحوظ؛ وتفوق على البرازيلي فيليب كوتينيو الذي رحل من الريدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى برشلونة مقابل 160 مليون يورو.

وأوضح الموقع الإسباني أن انضمام Mo Salah إلى صفوف ريال مدريد سيُزيد من الترويج الاقتصادي للملكي، حيث إنه سيؤدي إلى ارتفاع عدد متابعي المرينغي على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء في القارة الإفريقية أو الدول العربية؛ نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها نجم المنتخب المصري الأول.

وشدد “البرنابيو” على أن نادي ريال مدريد سبق أن اعتمد على هذه النقطة في ضم النجم الكولومبي خاميس رودريجيز من نادي موناكو الفرنسي عام 2014، مقابل 80 مليون يورو، ونجح الملكي في استعادة هذا المبلغ عقب أشهر قليلة من التعاقد معه، الأمر الذي قد يدفع المرينغي إلى التعاقد مع Mo Salah الذي يحظى بمتابعة كبيرة من جميع الدول.

ويحتل Mo Salah صدارة هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم بـ31 هدفًا، وبفارق 5 أهداف عن أقرب مُنافسيه، وأصبح قريبًا من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما قاد ليفربول للفوز على روما الإيطالي في نصف النهائي بنتيجة 5/ 2، حيث سجل هدفين وصنع مثلهما.

يُذكر أن Mo Salah توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم موسم 2017/ 2018، مُتفوقًا على نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين، وهداف توتنهام هوتسبير هاري كين.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • رسميًا .. MO SALAH يُجدد عقده مع ليفربول
  • منافسو السعودية .. MO SALAH خارج التشكيل الأساسي للفراعنة أمام أبناء السماء الزرقاء
  • مواقع التواصل قد تُقرب Mo Salah من الريال

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :