فيصل بن فرحان يبحث مستجدات المنطقة مع وزير خارجية الأردن
مائي يعزز ثقافة الترشيد بمشاركات متخصصة خلال أسبوع المياه السعودي 2026
الأخضر أمام اختبار الحسم.. تحضيرات مكثفة قبل مواجهة الرأس الأخضر في المونديال
أمانة القصيم تواصل فعاليات نقل مباريات كأس العالم في عدة مواقع بالمنطقة
النيابة العامة: خفض حد الإفصاح عن الأموال عند دخول المملكة ومغادرتها إلى 40 ألف ريال
منظومة التبريد في المسجد النبوي توفر أجواءً معتدلة للمصلين والزوار على مدى الساعة
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
تتبقى جولة واحدة على نهاية الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، ولم تُحسم هوية بطل المسابقة المحلية حتى الآن وسط صراع قوي من الهلال والأهلي، ما يدل على وجود منافسة شديدة في الموسم الجديد.
وأطلق برنامج “أكشن يا دوري” استفتاءً عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بشأن توقعات الجماهير حول النادي الأكثر جاهزية من أجل المنافسة في الدوري السعودي للمحترفين المقبل.
وجاء الاستفتاء الذي نشره حساب برنامج “أكشن يا دوري” على “تويتر”، كالتالي؛ من تتوقع هو النادي الأكثر جاهزية للمنافسة في الدوري المقبل؟ ووضع 4 اختيارات أمام الجماهير، وهي؛ الهلال، النصر، الأهلي، الاتحاد.
وصوّت 45% على اختيار نادي الهلال، وذلك بعد 12 ساعة على إطلاق الاستفتاء، ليواصل جمهور الزعيم دعم الفريق بقوة في أي استفتاء جماهيري، فيما حل اختيار نادي الاتحاد في المركز الثاني بـ24%.
واعتبرت الجماهير المشاركة في الاستفتاء على “تويتر”، أن نادي النصر ثالث أكثر الفرق جاهزية لمنافسات الدوري الجديد، بنسبة وصلت لـ16%، وعلى غير المتوقع حل النادي الأهلي رابعًا بـ15%.
ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة المحلية، ويقع النادي الأهلي في المركز الثاني بـ52 نقطة، وستكون الجولة الأخيرة هي الحاسمة في هوية البطل.
ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 41 نقطة، فيما يحتل الاتحاد المركز الثامن بـ33 نقطة.