مَن يحسم لقب هداف الدوري السعودي فرنانديز أم السومة؟

الثلاثاء ١٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٠٦ صباحاً
مَن يحسم لقب هداف الدوري السعودي فرنانديز أم السومة؟

اقتربت بطولة الدوري السعودي للمحترفين من نهايتها، حيث لم يتبق سوى جولة واحدة على نهاية المسابقة، ولا يزال الصراع مشتعلًا سواء على صاحب اللقب أو الهداف.

ونجح نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السوري عمر السومة، في تصدر قائمة هدافي بطولة الدوري السعودي للمحترفين في بداية الموسم الرياضي الجاري، إلا أن الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن الملاعب لفترة طويلة؛ أضاعت منه الصدارة.

واستغل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، التشيلي روني فرنانديز، غياب عمر السومة للإصابة، وانتزع منه صدارة هدافي الدوري السعودي للمحترفين؛ وحافظ عليها عقب عودة نجم النادي الأهلي.

ويتصدر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، التشيلي روني فرنانديز، قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 هدفًا، يليه نجم النادي الأهلي، السوري عمر السومة، بـ11 هدفاً.

ويسعى التشيلي روني فرنانديز للتسجيل في المباراة المقبلة والحصول على لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي الجاري، لتكليل مجهوده طوال الموسم واستكمال المسيرة المميزة التي يُحققها فريق الفيحاء في منافسات المسابقة المحلية.

ويأمل السوري عمر السومة تسجيل هدفين أو أكثر في آخر مباراة للنادي الأهلي هذا الموسم وعدم تسجيل روني فرنانديز في لقاء الفيحاء المقبل، من أجل انتزاع صدارة هدافي الدوري السعودي للمحترفين منه.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء نظيره الباطن في الجولة الـ26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، فيما يلعب النادي الأهلي مع أُحد، ويأمل الراقي الفوز في اللقاء وتعثر الهلال لتتويجه بلقب المسابقة المحلية هذا الموسم.