نادي ليفربول يعلن غياب نجمه عن كأس العالم رسميًّا
بعد إصابته في مباراة روما

نادي ليفربول يعلن غياب نجمه عن كأس العالم رسميًّا

الساعة 11:06 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي ليفربول عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق الأول لكرة القدم بالريدز، الإنجليزي الدولي أليكس تشامبرلين، في مباراة روما بالدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد نادي ليفربول عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن خضوع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالريدز أليكس تشامبرلين، لفحوصات طبية، اليوم الأربعاء، من قبل الجهاز الطبي للنادي في ميلوود، وتبين إصابته في أربطة الركبة.

وأشار موقع نادي ليفربول الإنجليزي الرسمي، إلى أن الجهاز الطبي للريدز لم يضع جدول زمني مُحدد لعودة أليكس تشامبرلين إلى الملاعب مُجددًا، ولكنه أعلن عن غيابه لنهاية الموسم الرياضي الجاري وغيابه عن كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان أليكس تشامبرلين قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول ونظيره روما الإيطالي، بعد تدخل عنيف من اللاعب ألكسندر كولاروف، في الدقيقة 17، ولم يستطع استكمال المباراة ليدخل الهولندي فاينالدوم بدلًا منه.

وتلقى المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم صدمة قوية بعد تأكد غياب نجم نادي ليفربول أليكس تشامبرلين عن نهائيات كأس العالم 2018، وسيبدأ في البحث عن بدائل للاعب الريدز.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول في الفوز على روما الإيطالي في ملعب أنفيلد بنتيجة 5/ 2، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وسط تألق شديد من النجم المصري محمد صلاح الذي سجل هدفين وصنع مثلهما.

واقترب الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب روما الإيطالي، حيث يكفيه الفوز بأي نتيجة أو التعادل أو الهزيمة بهدفين للصعود لنهائي الشامبيونزليج.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :