نجوم الزعيم استعدوا لمباراة الهلال ضد استقلال طهران بهذه الطريقة
في إطار لقاءات دوري أبطال آسيا

نجوم الزعيم استعدوا لمباراة الهلال ضد استقلال طهران بهذه الطريقة

الساعة 8:02 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2920
0
طباعة
المواطن - محمد سمعة

سيخوض الهلال ضد استقلال طهران الإيراني مباراة قوية في إطار لقاءات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويذكر أن مباراة الهلال ضد استقلال طهران ستُقام غدًا في الكويت حيث ستكون المباراة بمثابة تحصيل حاصل لنادي الهلال والذي ودع بطولة دوري ابطال آسيا من مرحلة دور المجموعات في العام الحالي.

وحرص لاعبو الزعيم على التدرب بقوة قبل انطلاق مباراة الهلال ضد استقلال طهران في البطولة الآسيوية حيث يهدف لاعبو الفريق الهلالي إلى تحقيق الفوز الأول لهم في مرحلة دور المجموعات وتوديع البطولة الآسيوية بشكل مشرف.

وأكد اللاعب عبد الله الزوري مدافع الزعيم في تصريحات صحفية وقبل انطلاق مباراة الهلال ضد استقلال طهران أن الأزرق يرغب في تحقيق الفوز وسيكون تركيزه منصبًا فقط نحو حصد النقاط الثلاث.

كما أكد الأرجنتيني خوان براون مدرب الفريق الهلالي أن فريقه سيقدم أداءً طيبًا وإيجابيًا في مباراة الهلال ضد استقلال طهران من أجل إنهاء مشاركته في مرحلة دور المجموعات بشكل إيجابي للغاية.

يذكر أن نادي الهلال لم يحقق أي فوز في مرحلة دور المجموعات حيث أقيمت مباراة الهلال والعين في الجولة الأولى من دور المجموعات وانتهت بالتعادل السلبي ثم أقيمت مباراة الهلال ضد استقلال طهران في الجولة الثانية وانتهت بفوز الفريق الإيراني بهدف نظيف في سلطنة عمان.

ثم أقيمت مباراة الهلال ضد الريان القطري في الجولة الثالثة وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، قبل أن يفوز الريان على نادي الهلال في قطر بهدفين لهدف، ثم خسر الهلال من نادي العين في الجولة الخامسة بهدفين لهدف ويستعد لاعبي الزعيم حاليًا لخوض مباراة الهلال ضد استقلال طهران غدًا في الجولة السادسة من دور المجموعات.

قد تشهد مباراة الهلال ضد استقلال طهران غدًا إجراء بعض التعديلات في تشكيلة الزعيم وذلك للاطمئنان على الحالة الفنية والبدنية للاعبي الزعيم خاصة أن المباراة تحصيل حاصل وليست مهمة للفريق الهلالي والذي ودع البطولة الآسيوية.

ِشارك  على الفيس  بوك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ ايضا :
ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :