هذه رسالة سامي الجابر للنجم ياسر القحطاني
عبر حسابه على تويتر

هذه رسالة سامي الجابر للنجم ياسر القحطاني

الساعة 10:59 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2405
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

وجَّه رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الجديد، سامي الجابر رسالة إلى نجم الزعيم ياسر القحطاني عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد إعلانه اعتزال لعب كرة القدم بنهاية الموسم الرياضي الجاري.

ونشر سامي الجابر صورة له بصحبة ياسر القحطاني عبر حسابه على “تويتر”، وعلق عليها قائلًا: “أخي وحبيبي أبو عبدالعزيز ياسر القحطاني .. نقشت اسمك في تاريخ الكرة السعودية بعطاء وشخصية وموهبة متميزة”.

وتابع رئيس الهلال الجديد سامي الجابر قائلًا: “عرفتك أخ وصديق وخير سند رجل بكل ما تحمله الكلمة من معنى دعواتي لك بالتوفيق، ولابد أنك ستكون قريباً فالوسط الرياضي يحتاج أمثالك بدون شك فلديك الكثير لتقدمه”.

وكان ياسر القحطاني قد أعلن اعتزاله لعب كرة القدم رسميًا، بعد يوم واحد من تتويج الفريق الأول بنادي الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم عقب فوزه على الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف.

ونشر ياسر القحطاني مقطع فيديو قصير عبر حسابه الخاص على “تويتر”، وظهر فيه وهو في غرفة تبديل الملابس، وخلع حذاءه الرياضي وشارة القيادة، قبل أن يخلع قميص نادي الهلال، ووضع القميص والشارة في غرفة تبديل الملابس، وارتدى وشاحاً يحمل شعار الزعيم، في إشارة إلى اعتزاله وعودته لصفوف المشجعين.

ِشارك  على الفيس  بوك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ ايضا :
ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :