هُنا.. موعد مباراة الأهلي ضد الجزيرة وأبرز أرقام الفريقين
ضمن منافسات دوري أبطال آسيا

هُنا.. موعد مباراة الأهلي ضد الجزيرة وأبرز أرقام الفريقين

الساعة 1:18 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2505
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

يحتضن إستاد محمد بن زايد مباراة الأهلي ضد الجزيرة الإماراتي، يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي مباراة الأهلي ضد الجزيرة الإماراتي، وهو متصدر المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2018 برصيد 11 نقطة، فيما يقع فخر أبو ظبي في المرتبة الثانية بـ8 نقاط.

ويُقدم الفريق الأول لكرة القدم بالراقي مستوى مميزًا في بطولة دوري أبطال آسيا 2018، قبل مباراة الأهلي ضد الجزيرة الإماراتي، حيث إنه نجح في الفوز بـ3 مباريات، وتعادل في مواجهتين، وضمن التأهل رسميًا قبل لقاء الغد.

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإماراتي بمستوى جيد في منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا قبل مباراة الأهلي ضد الجزيرة غدًا، حيث فاز في مباراتين، وتعادل مرتين، وخسر مرة واحدة أمام الراقي، وضمن الصعود رسميًا.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي الفوز في مباراة الأهلي ضد الجزيرة لكي يتأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال آسيا 2018، وهو متصدر المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة.

على الجانب الآخر، يطمح فخر أبو ظبي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الأهلي ضد الجزيرة يوم غد، والفوز بالمباراة للصعود وهو في المركز الأول، وللثأر من هزيمته أمام الراقي في الجولة الثانية.

ِشارك  على الفيس  بوك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ ايضا :
ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :