أحمد العكايشي المظلوم.. و3 أرقام تُنصفه

الأربعاء ١٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٧:١٩ مساءً
أحمد العكايشي المظلوم.. و3 أرقام تُنصفه

دائمًا ما تلقي الجماهير باللوم على التونسي أحمد العكايشي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد وتُحمله مسؤولية ضياع الفرص السهلة أمام المرمى، وطالبت برحليه في أكثر من مناسبة هذا الموسم.

وتُنصف أرقام أحمد العكايشي في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وتؤكد أنه مظلوم في الهجوم الجماهيري عليه، حيث إنه نجح في تسجيل 10 أهداف مع الفريق الأول لكرة القدم بالعميد في المسابقة المحلية.

وسجل التشيلي روني فرنانديز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء 13 هدفًا، ليحصد لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين وبفارق هدف واحد عن السوري عمر السومة نجم النادي الأهلي، أي أن الفارق بينهما وبين أحمد العكايشي ليس بالكبير.

ويُعد أحمد العكايشي ضمن 9 لاعبين نجحوا في تسجيل 10 أهداف على الأقل في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، والذي انتهت منافساته الأسبوع الماضي بتتويج الهلال بطلًا للمسابقة للعام الثاني على التوالي.

وحقق أحمد العكايشي أعلى دقة تسديد، وصنع أكبر عدد من الفرص في منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بـ46 فرصة، كما أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد يُعتبر أكثر من لمس الكرة داخل منطقة جزاء المنافس بـ169 مرة.

يُذكر أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، التونسي أحمد العكايشي هو أكثر اللاعبين إهدارًا للفرص السهلة في منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بـ13 فرصة مُحققة، يليه زميله المصري محمود عبد المنعم كهربا بـ12 فرصة.