أسامة هوساوي: سأعتزل الكرة في هذه الحالة

الخميس ١٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:١٥ صباحاً
أسامة هوساوي: سأعتزل الكرة في هذه الحالة

أوضح أسامة هوساوي، مدافع نادي الهلال السابق، أنه سيعتزل كرة القدم في حال تم منع ناديه الجديد الوحدة من تسجيل اللاعبين.

وتحدث أسامة هوساوي لبرنامج ” أكشن يادوري ” والمذاع على قناة MBC ACTION قائلًا: إذا تم منع الوحدة من تسجيل اللاعبين فسأعتزل بعد المشاركة مع المنتخب السعودي في كأس العالم.

وأضاف أسامة هوساوي: المكافآت التي حصلنا عليها بعد التشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين بمناسبة التأهل لكأس العالم نعتبرها تكريماً ورسالة لنبذل جهداً أكبر.

وتابع لاعب الهلال السابق: إذا تم منع الوحدة من تسجيل اللاعبين فسأعتزل بعد المشاركة مع المنتخب السعودي في كأس العالم 2018.

وأكمل هوساوي حديثه قائلًا: كنا واثقين من تأهل المنتخب السعودي للمونديال؛ لأن المجموعة كانت متفاهمة، واللاعب الأسترالي مارك ميليغان لاعب الأهلي أشاد بمستوى الأخضر وتطوره.

وأضاف هوساوي: المدرب خوان أنطونيو بيتزي مدرب كبير وقريب لفكر مارفيك لكنه يحتاج للوقت.

وقال هوساوي: الخسارة من منتخب الإمارات كان بسبب انخفاض المستوى بسبب التفاؤل الكبير وكان أسوأ أسبوع لنا.. الفوز على منتخب اليابان كان تحدياً بالنسبة لنا.

وتابع مدافع الهلال السابق: حضور سمو ولي العهد في مباراة اليابان يُعتبر أفضل مفاجأة لنا ولم نتشرف بمقابلته إلى الآن لكننا نتمنى ذلك.

يذكر أن هوساوي تُوِّج مع نادي الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2017-2018 قبل أن يُعلن الرحيل عن صفوف الزعيم من أجل الانضمام إلى نادي الوحدة.