أمام أتلتيكو مدريد .. نجم ريال سوسيداد يُحقق رقمًا مميزًا

الخميس ١٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٥٨ مساءً
أمام أتلتيكو مدريد .. نجم ريال سوسيداد يُحقق رقمًا مميزًا

نجح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال سوسيداد الإسباني، البرازيلي ويليان خوسيه في هز شباك أتلتيكو مدريد خلال لقاء الجولة الـ33 من الليغا الذي أُقيم، مساء اليوم الخميس، وانتهى بفوز فريقه بثلاثية دون رد.

وأشار حساب شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، إلى أن ويليان خوسيه حقق رقمًا مميزًا في مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد في الجولة الـ33، حيث إنه أصبح أول لاعب يُسجل في شباك الأتلتي خلال مباراتين مختلفتين في منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم.

وأصبح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال سوسيداد الإسباني، البرازيلي ويليان خوسيه يمتلك 3 أهداف في شباك حارس مرمى أتلتيكو مدريد ، السلوفيني يان أوبلاك خلال منافسات الدوري الإسباني.

ويتفوق على ويليان خوسيه الثنائي المتألق، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث سجل نجم برشلونة 5 أهداف في مرمى حارس أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني فيما أحزر نجم ريال مدريد 4 أهداف في شباك أوبلاك.

وسجل أهداف مباراة ريال سوسيداد ضد أتلتيكو مدريد ويليان خوسيه الهدف الأول في الدقيقة 29، قبل أن يُحرز خوانمي هدفين لصالح الأتلتي في الدقيقة 80 و92.

وبعد مباراة ريال سوسيداد ضد أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الـ33 من الليغا، تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالأتلتي عند 71 نقطة في المركز الثاني، فيما وصل رصيد ريال سوسيداد عند 43 نقطة، مُحتلًا المركز الحادي عشر.