أندرتيكر يُشارك في أعظم رويال رامبل بالسعودية.. وهذا خصمه

الأربعاء ١١ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:١٣ مساءً
أندرتيكر يُشارك في أعظم رويال رامبل بالسعودية.. وهذا خصمه

أعلن حساب WWE الرسمي في الوطن العربي، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن مشاركة المصارع الأسطوري أندرتيكر في عرض أعظم رويال رامبل المُقرر إقامته في السعودية.

وأشار حساب WWE الرسمي في الوطن العربي على “تويتر”، إلى أن أندرتيكر سيواجه روسيف في نزال التابوت، ضمن منافسات عرض أعظم رويال رامبل، الذي سيُقام على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

وينتهي نزال التابوت الذي سيجمع بين أندرتيكر وروسيف في أعظم رويال رامبل بأن يقوم أحد مصارعي WWE بوضع خصمه بداخل التابوت، ويقوم بعد ذلك بإغلاقه عليه لينجح في حسم المواجهة لصالحه.

ويبدو أن عودة المصارع الأسطوري أندرتيكر لحلبات المصارعة في مهرجان راسلمينيا 34‎ ومواجهته للنجم المحبوب جون سينا، كانت سببًا في مشاركته بعرض أعظم رويال رامبل في السعودية، خاصة أنه يحظى بشعبية واسعة.

وسيُقام عرض أعظم رويال رامبل في إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، يوم الجمعة الموافق 27 من شهر إبريل، وستكون تذاكر العرض التاريخي متاحة بداية من يوم 13 من الشهر الجاري.

وسيشهد عرض أعظم رويال رامبل في السعودية مشاركة 50 نجمًا من WWE، وستُقام العديد من المواجهات الهامة، أبرزها نزال جون سينا وتربيل إتش، الذي يحدث للمرة الأولى منذ عام 2010.

وكان إيه جاي ستايلز بطل الـWWE للوزن الثقيل، قد أعلن مشاركته في حدث أعظم رويال رامبل عبر مقطع فيديو قصير، وأكد أنه سيكون حدثًا استثنائيًّا، وسيكون أول المشاركين في النزال.

وسيُقام نزال سلالم على لقب الإنتركونتننتال بين سيث رولينز وفين بالور وذا ميز وساموا جو، حيث سيتم تعليق اللقب فوق الحلبة، وأول من يتسلق السلم ويأخذ اللقب سيكون الفائز، بجانب نزال على لقب RAW للزوجي بين ذا هاردي بويز وشيموس وسيزارو.