أول تعليق من آل الشيخ بعد رفع الإيقاف عن الوحدة

الخميس ٢٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٦:٣٧ مساءً
أول تعليق من آل الشيخ بعد رفع الإيقاف عن الوحدة

أعرب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ عن سعادته البالغة بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، برفع الإيقاف عن نادي الوحدة.

وعلق تركي آل الشيخ على هذا القرار، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “سعدت كرئيس للجنة الأولمبية بهذا القرار المنصف من الفيفا برفع الإيقاف عن نادي الوحدة”.

ولعب رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ دورًا بارزًا في رفع الإيقاف عن نادي الوحدة، كما سبق وأعلن عن تكفله بلاعبين محترفين لفرسان مكة الموسم الرياضي المقبل، في حالة رفع الإيقاف.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد منع نادي الوحدة من تسجيل لاعبين في فترتي التسجيل المقبلتين، بسبب عدم دفع إدارة فرسان مكة المبالغ المالية المستحقة لنجم الفريق الأوروغوياني أدولفو ليما، والتي تُقدر بـ75 ألف دولار، ما دفع اللاعب لتقديم شكوى.

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الخميس، بيانًا رسميًا يُعلن فيها رفع الإيقاف عن نادي الوحدة، بدعم من الهيئة العامة للرياضة برئاسة تركي آل الشيخ.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة في التتويج بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى هذا الموسم، والتأهل إلى الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي المقبل 2018/ 2019.

ويأمل مجلس إدارة نادي الوحدة التعاقد مع لاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لظهور الفريق الأول لكرة القدم بفرسان مكة بشكل جيد في منافسات الدوري السعودي للمحترفين.