أول تعليق من حكومة دبي على وفاة وئام الدحماني

الإثنين ٢٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٦:١٩ مساءً
أول تعليق من حكومة دبي على وفاة وئام الدحماني

في أول تعليق لها على وفاة الفنانة وئام الدحماني نفت حكومة دبي، ما تناولته بعض التقارير الصحفية، بشأن وفاة الممثلة المغربية، على أراضيها.

وأكد المكتب الإعلامي لحكومة دبي عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أن وفاة وئام الدحماني لم تحدث في دبي، وطلبت من كافة وسائل الإعلام ومستخدمي مواقع التواصل تحري الدقة والتأكد من المعلومات والأخبار قبل تداولها.

وقالت حكومة دبي في تغريدتها: ينفي المكتب الإعلامي لحكومة دبي ما تداولته بعض المواقع الإخبارية وشبكات التواصل الاجتماعي بشأن وفاة الفنانة المغربية وئام الدحماني حيث إن الوفاة لم تحدث في دبي، راجين من كافة وسائل الإعلام ومستخدمي مواقع التواصل تحري الدقة والتأكد من المعلومات والأخبار قبل تداولها.

وكانت صحيفة البيان الإماراتية قد نشرت اليوم خبرًا مقتضبًا أكدت فيه وفاة وئام الدحماني يوم أمس في فندق نوڤتيل البستان أبوظبي.

والمعروف أن  وئام الدحماني من مواليد 22 أغسطس 1983  وهي مذيعة وممثلة ومغنية مغربية كانت تعيش في الإمارات.
عملت وئام الدحماني في بدايتها مذيعة في قناة دبي، لكنها قررت الاتجاه إلى مجال الغناء وقدمت فيديو كليب بعنوان أهلاً وسهلا عام 2010.وفي عام 2011 اتجهت وئام الدحماني إلى مجال التمثيل بقوة بعد أن دخلته في عام 2008 على استحياء، واستمرت بالتمثيل والتقديم والغناء.
شاركت وئام الدحماني في 3 أفلام هي Ishq Khuda و hahzad Rafique بالإضافة إلى فيلم Hijrat.وفي التلفزيون شاركت وئام الدحماني في 6 مسلسلات هي  حاير طاير عام 2008 وضلال الماضي في 2011، ملحق بنات 2012، فرصة ثانية، 2014، سيلفي 2015، عود أخضر 2016، وأخيرًا  أصعب قرار عام 2017.