استعدادًا لعرض أعظم رويال رامبل.. نجوم WWE يصلون إلى جدة

الأربعاء ٢٥ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٨ مساءً
استعدادًا لعرض أعظم رويال رامبل.. نجوم WWE يصلون إلى جدة

أعلنت الهيئة العامة للرياضة، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن وصول عدد من نجوم WWE إلى جدة، استعدادًا للمشاركة في عرض أعظم رويال رامبل التاريخي.

ونشر حساب الهيئة العامة للرياضة الرسمي على “تويتر”، صورًا لعدد من نجوم WWE بعد وصولهم إلى جدة، وفي مقدمتهم المصارع الأسطوري أندرتيكر، برون سترومان، والمصارع الهندي العملاق جريت كالي.

وسيُقام عرض أعظم رويال رامبل التاريخي، يوم الجمعة المقبل، في إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، وسط حضور جماهيري كبير، حيث أعلنت الهيئة العامة للرياضة عن نفاد جميع التذاكر.

ومن المُقرر أن يشهد عرض أعظم رويال رامبل في السعودية مشاركة 50 نجمًا من WWE، وستُقام العديد من المواجهات الهامة، أبرزها نزال جون سينا وتربيل إتش، الذي يحدث للمرة الأولى منذ عام 2010، بجانب مشاركة المصارع الأسطوري أندرتيكر.

وسيشهد عرض أعظم رويال رامبل التاريخي نزالًا داخل قفص حديدي بين بروك ليسنر ورومان رينز على لقب اليونيفرسال، وسيكون هناك نزال بين أي جاي ستايلز وشينسكي ناكامورا على بطولة WWE.

كما يشهد نزال سلالم على لقب الإنتركونتننتال بين سيث رولينز وفين بالور وذا ميز وساموا جو، حيث سيتم تعليق اللقب فوق الحلبة، وأول من يتسلق السلم ويأخذ اللقب سيكون الفائز، بجانب نزال على لقب RAW للزوجي بين ذا هاردي بويز وشيموس وسيزارو.