استعدادًا لكأس العالم .. أخصائي نفسي يُجهز لاعبي الأخضر

الإثنين ٢٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٤٧ مساءً
استعدادًا لكأس العالم .. أخصائي نفسي يُجهز لاعبي الأخضر

يأمل مسؤولو الاتحاد السعودي لكرة القدم توفير كافة احتياجات المنتخب الوطني، من أجل ظهور لاعبي الأخضر بأفضل شكل ممكن في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستُقام في روسيا شهر يونيو المقبل.

وكشف نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم نواف التمياط عن اقترابهم من التعاقد مع أخصائي نفسي عالمي خلال الفترة المقبلة، حتى يتمكن من تطبيق برنامج مكثف للاعبي الأخضر خلال المعسكر الإعدادي لمونديال روسيا.

ورفض نواف التمياط الكشف عن أي تفاصيل أخرى بشأن هوية الأخصائي النفسي العالمي حتى التعاقد معه بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وشدد نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على أن الأخصائي النفسي العالمي يحمل سيرة ذاتية مميزة للغاية، حيث سبق وأن عمل في أندية كُبرى شاركت في مسابقات عالمية، مؤكدًا أن الجانب النفسي من الأمور الهامة وسيتم الاهتمام به خلال المرحلة القادمة.

ويستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لخوض المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018، وسيدخل الأخضر معسكرًا أواخر الشهر الجاري ويستمر حتى 15 من شهر مايو المقبل.

ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم 2018 مع منتخبات روسيا، أوروغواي ومصر، ومن المُقرر أن يلعب المباراة الافتتاحية للمونديال أمام البلد المضيف.