الآسيوية أم معسكر الأخضر.. تعرَّف على موقف لاعبي الأهلي

الإثنين ٢٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٩ صباحاً
الآسيوية أم معسكر الأخضر.. تعرَّف على موقف لاعبي الأهلي

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهتين هامتين ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018، في الوقت ذاته الذي يستعد المنتخب السعودي لمنافسات كأس العالم المُقرر إقامتها في روسيا، شهر يونيو المقبل.

ويأمل الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة فتحي الجبال، مشاركة اللاعبين الدوليين في مواجهتي دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018، إلا أن هذا الأمر يتوقف على موافقة الجهاز الفني للأخضر.

وعلق رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، على هذا الأمر قائلًا: “سنجتمع لتحديد إمكانية مشاركة اللاعبين الدوليين للأهلي أمام السد آسيويًا، ونسعى جاهدين أن لا يتأثر برنامج المنتخب والوقوف مع الأهلي بذات التوقيت”.

وتابع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، تصريحاته التلفزيونية قائلًا: “الأسبوع القادم سيُحدد بيتزي وفريق إعداد الأخضر مشاركة لاعبي الأهلي في دور الـ16 من البطولة الآسيوية”.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره السد في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018، في السابع من مايو، وسيستضيف الراقي الفريق القطري في مباراة الإياب، يوم الاثنين الموافق الرابع عشر من الشهر المقبل.

على الجانب الآخر، يخوض المنتخب السعودي الأول معسكرًا ضمن المرحلة الرابعة من استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 ، خلال الفترة من أواخر شهر أبريل الجاري حتى 15 من مايو المقبل.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو فهد

    المتتخب اهم.