الأهلي يلغي عقد ريبروف.. وهذا المدرب بديله مؤقتًا

الخميس ١٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٨:١١ مساءً
الأهلي يلغي عقد ريبروف.. وهذا المدرب بديله مؤقتًا

أعلن النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن إلغاء عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الأوكراني سيرجي ريبروف.

وقال النادي الأهلي في بيان عبر حسابه على “تويتر”: “قررت إدارة النادي الأهلي إلغاء عقد المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، وقامت بتكليف المدرب التونسي القدير فتحي الجبال، لقيادة الفريق في مواجهتي الذهاب والإياب من دور الـ16 في دوري أبطال آسيا”.

وقدم رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، على تكفله بكامل قيمة إلغاء عقد سيرجي ريبروف، بالإضافة إلى تكفله بكامل قيمة عقد المدرب الجديد، الذي سيكون إضافة فنية للأهلي والدوري السعودي.

وأشار حساب النادي الأهلي الرسمي على “تويتر”، إلى أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم الجديد سيصل إلى جدة خلال الأيام القليلة القادمة، وثمن النفيعي مواقف تركي آل الشيخ الداعمة لمسيرة الراقي ودعمه المتواصل واللامحدود لكافة الأندية دون استثناء.

كما شكر النفيعي الأشقاء في نادي الفتح على تجاوبهم السريع في الموافقة على طلب النادي الأهلي في التعاقد مع المدرب فتحي الجبال، نظرًا لمشاركة الراقي في بطولة دوري أبطال آسيا، والذي تنتظره مواجهة هامة في الجور ثمن النهائي من المسابقة.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسات الموسم الماضي تحت قيادة ريبروف بالحصول على المركز الثاني في الدوري السعودي للمحترفين، وودع كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفيصلي من نصف النهائي، وتصدر مجموعته الآسيوية.