الأهلي يواجه أحد هذين الفريقين في ثمن نهائي أبطال آسيا

الإثنين ١٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٢ مساءً
الأهلي يواجه أحد هذين الفريقين في ثمن نهائي أبطال آسيا

نجح النادي الأهلي في التأهل إلى دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على نادي تراكتور سازي الإيراني بهدفين دون رد، في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وذكر الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال آسيا على موقع تويتر أن النادي الأهلي في حال فوزه على الجزيرة الإماراتي أو تعادله مع الأخير فسيواجه نادي السد القطري في جولة الذهاب من دور ثمن النهائي يوم 7 مايو المقبل، على أن تُقام مباراة العودة يوم 14 مايو.

أما في حال خسارة الأهلي أمام الجزيرة فسيواجه الراقي نادي بيرسيبوليس الإيراني في جولة الذهاب من دور ثمن النهائي يوم السابع من مايو، على أن تُقام مباراة العودة يوم 14 مايو.

ويذكر أن نادي بيرسيبوليس الإيراني احتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، بينما احتل نادي السد المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

وكان النادي الأهلي ودع بطولة دوري أبطال آسيا في العام الماضي من دور ربع النهائي على يد نادي بيرسيبوليس الإيراني.

احتل النادي الأهلي المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الأول، والذي تُوج بلقب الدوري السعودي للمرة الخامسة عشرة في تاريخه.

لم ينجح اللاعب السوري عمر السومة في الفوز بلقب هداف الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2017- 2018؛ حيث فقد اللقب لصالح اللاعب التشيلي روني فيرنانديز نجم الفيحاء.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابراهيم الحارثي

    اعطيتو السومه اكبر من حجمه نفختووووووه

  • سعودي

    لن يفقد اللقب فمعدل تهديفه اكثر من روني
    لكن روني حظه اكبر منه فالسومة لم يلعب الدور الثاني من الدوري
    لذلك فالسومة أفضل من روني بالف مرة