الأهلي يُعاقب النصر

الخميس ٢٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٨:٣٩ صباحاً
الأهلي يُعاقب النصر

تمكن النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة من تمديد عقد مهاجمه السوري عمر السومة لمدة ثلاث سنوات.

وكان سعود آل سويلم، رئيس مجلس إدارة النصر، قد أعرب عن رغبته في التعاقد مع السومة قائلًا: “بكل صراحة ووضوح أقولها.. نادي النصر حاول مفاوضة عدة لاعبين نجوم في الدوري السعودي ولكن للأسف ميثاق الشرف وقف عائقًا أمامنا، بإذن الله في المستقبل القريب العاجل سنجلب من نريد في الدوري السعودي للعالمي.. كاللاعب عمر السومة وهو من أبرز اهتماماتنا مستقبلًا”.

وعلى الفور قرر ماجد النفيعي، رئيس مجلس إدارة الأهلي، تمديد عقد السومة حتى عام 2021، خاصة أن السومة يُعد واحدًا من العناصر الأساسية لدى الراقي.

وأعرب السومة عن سعادته بتمديد عقده مع الأهلي حيث قال على تويتر: “الحمد لله تم تعديل عقدي لضمان استمراري بالنادي الأهلي للثلاث سنوات القادمة، أشكر رئيس النادي الأستاذ ماجد النفيعي ونائبه الأستاذ عبدالله بترجي ومدير الكرة الكابتن موسى المحياني على كل ما وجدته منهم من اهتمام منذ توليهم إدارة النادي الأهلي”.

وكان الوسط الرياضي السعودي أُشعل في الفترة الأخيرة بعد قرار إلغاء ميثاق الشرف من قبل المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة.

احتل النصر المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري السعودي برصيد 44 نقطة، بينما أنهى الأهلي موسمه في المركز الثاني برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    السومه في الأخير مستواه غير مقنع والنصر ما هو في حاجته

  • Amaaar

    وش هالخبر القديم الي له اكثر من اسبوع

  • غير معروف

    اقسم بالله انك فاضي